teen top arb fans ~ ♥

الأربعاء، 26 يونيو 2013

مغني الراب المليء بالكاريزما قائد فريق teen top cap كاب


مغني الراب المليء بالكاريزما  قائد فريق teen top cap كاب






البطاقه الشخصيه :-

مغني الراب المليء بالكاريزماا .. كاب 

أسمه الحقيقي : Bang Minsoo

أسمه المسرحي : C.A.P

لقبه : Charismatic Rapper | كاريزميا الراب

تاريخ الميلاد :4th November 1992

فصيلة الدم : O 

الطول : 178 cm 

الوزن : 61 kg

البرج: العقرب

معلومات عنه :-

الهوايات : القراءه ، لرسم ، التدريب ، التصميم

المواهب : كلمات الأغاني ، الراب

افراد العائله : ام واب واختان اكبر سننا منه

الطعام المفضل : ارز ، كيمتشي

نوع الموسيقى المفضله : الهيب هوب

العدد المفضل : 4

الون المفضل : الأبيض و الأسود

نوع الفلم المفضل : الأكشن

الفيلم المفضل : Life is Beautiful

الجزء المفضل من الجسم : الفك السفلي

الموسم المفضل / الطقس : الربيع ، الجو المظلم و الأمسيات البارده

الرياضه المفضله : العمل في الخارج

الحيوان المفضل: القطط

الأطعمه التي لديك ثقه في صنعها : راميون

ستايل الملابس الذي يعجبك : الكاب واي شيء اخر

اكثر شيء تخشاه : الحريق

اقل شيء مفضل لديك : الحريق

قدوتك : Eminem ، Ludacris ، T.O.P

العاده التي تحتاج الى اصلاح : حبي للنوم ، مصافحة ساقي

البصر: 0.4، 0.3

اسعد لحظه : عندما ظهرو تين توب لأول مره

اصعب لحظه : طالب في المدرسه الثانويه

لحظه تتأسف عليها : طالب في المدرسه الثانويه

اتعس لحظه : شيء همست لي والدتي به انه سر

رحله لا تنسى : لا اتذكر اني ذهبت في رحله لمسافات طويله

ما الذي في معظم الأحيان يسبب لك المتاعب مع والديك : انه سر

ما السن الذي تريد ان تعود اليه : اول سنه في المدرسه الإعداديه

اغلى الأشياء : امي

كم ساعه تنام : 6 ساعات

عادات النوم : انا اشخر بهدوء من خلال انفي

نوع الفتاه المثاليه : نوع الفتاه المستقله

عندما ترى شخص من الجنس الأخر .. أي جزء تنظر اليه اولا ؟ خط الجسم

ان وقعت بحب فتاه .. وهذه الفتاه وصديقك يحبان بعضهما فما الذي ستفعله ؟ بغض النظر عما سأفعله انه ليس جيد

الحب ام الصداقه؟ كلاهما

الأصغر ام الأكبر ام الذي في نفس عمرك ؟ انا لا اعير اهتمام كبير الى العمر (امكن هنا المقصد اي بنت نفضل)

في أي عمر تريد ان تتزوج ؟ انا لا اريد ان اتزوج

ابن ام ابنه ؟ ابن

ما هو اكثر ماتريده من الشخص الذي تحبه ؟ الحب

ماذا ستفعل ان عارض والديك زفافك؟ يبدو انها قد تعارضني لا تعارض زفافي

الزفاف المثالي : هادئ ، منفرد

الموضوع الذي انت واثق منه : الفن

الرياضه التي انت واثق منه : العمل

نقطة السحر : لا يمكن التنبؤ بها

ان كنت ستموت غدا ماذا تريد ان تفعل اليوم ؟ ان اموت بسلام

ماذا ستفعل ان اصبحت غير مرئي ؟ سأكون وحيد لذالك اعتقد اني سأكون حزين

ماذا ستفعل ان كانت لديك الة الزمن ؟ سأتقدم خمس سنوات لأرى كيف اصبحت

ماذا لو استيقظت ووجددت نفسك اصبحت فتاه ؟ انا سأواجه الواقع و استمتع به

ماذا لو واجهك شخص اجنبي ؟ انا سأطلب منه ان نتمشى قليلا

ماذا لو تساقطت الثلوج في عيد ميلادك ؟ سأشعر بالإكتئاب

اذا منحت لك فرصه للقيام بعميلة تجميل ما الذي ستفعله ؟ سأجعل وجهي يكون اكثر ووضوح

ان كان لديك مصباح سحري ما الذي ستفعله ؟ سأعطيه للعالم بأسره

ان فزت باليانصيب ما الذي ستفعله ؟ سأدعي وكأن شيئاا لم يحدث و اعيش بشكل طبيعي

ان ولدت مره اخرى ماذا تريد ان تكون ؟ اريد ان اكون الرياح حتى اتمكن من الذهاب الى أي مكان

ماذا تفعل قبل الذهاب للنوم : اطفاء الأضواء

متى تعتقد انك اصبحت اكثر جمالا : عندما ارتدي الجينز بعد الإستحمام

كيف تجعل نفسك تستيقظ عندما تشعر بالنعاس؟ انا لا يمكنني مقاومة هذا .. سأغفوو

بماذا ستصرخ عندما تكون في ملعب فارغ ؟ انه من الصعب بالنسبه لي الصراخ

الى أي عمر تريد ان تعيش ؟ حتى 60 سسنه

أي نوع من الشخصيات لا يعجبك ؟ الإنسان المغرور

نقاط القوه و الضعف في شخصيتك ؟ انا جبان .. انا جبان

هدفك في الحياه : جعل ما اتمناه يصبح حقيقه

شعاره : عيش كما لو انه يومك الأخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

07/01/2013

أغنية الشهر